ثلاث وظائف رئيسية من الأسمدة العضوية التي تحتوي على الصوديوم الأحماض الدبالية
- Feb 05, 2012 -

السماد العضوي الذي يحتوي على الأحماض الدبالية يمكن تشجيع تشكيل هيكل التربة، وتحسين الشرط المسام، تحسين خاصية الامتصاص الأيوني للتربة، زيادة القدرة لخصوبة التربة، تحسين التربة التخزين المؤقت للنظام، تحسين التربة الحمضية، وتشجيع نشاط الكائنات الدقيقة المفيدة في التربة. المحددة:

1، مفيد في التربة والمياه، على الأسمدة، الغاز، وتعديل شرط الحرارة. عندما يصبح الهيكل الإجمالي للتربة أفضل، إنقاص الكثافة، ويزيد من سهولة اختراق مع نفاذية جيدة. بسبب عمق الألوان من الأسمدة الدبالية حمض، استيعاب الطاقة الشمسية مواتية. عندما هي متحللة الأسمدة الدبالية حمض بالكائنات الدقيقة، هو الإفراج عن الحرارة، خاصة عندما اكتشف، شتلات المحاصيل في أوائل الربيع التي يمكن زيادة درجة حرارة الأرض، وتقوم بدور البرد.

2، تشجيع تشكيل المجاميع التربة. الدبالية حمض الأمونيوم يمكن أن تعزز تشكيل المجاميع التربة، وتطبيق الأسمدة العضوية للتربة ويمكن أيضا تحسين بنية التربة، وأساساً من خلال التحول البطيء للكائنات الدقيقة في التربة، إذا كان التطبيق العادية للأحماض الدبالية. الأسمدة سوف تسرع بعملية التحويل.

3، تعزيز نشاط الكائنات الدقيقة في التربة. بعد استخدام الأسمدة الأحماض الدبالية في التربة، وتم تكثيف نشاط الكائنات الدقيقة في التربة، وقد أثري خاصة زيادة البكتريا النتروجين في التربة، ومحتوى النترات زادت من الواضح، والعناصر الغذائية من التربة، و وتم تحسين حالة التغذية للمحاصيل الجذرية.


Related Products