المنتدى الخامس لتطوير صناعة الأسمدة السائلة الصين
- Jul 27, 2018 -

新闻1_副本.png

في عام 2018 (5) "السائلة الأسمدة صناعة منتدى تنمية الصين" عقدت بنجاح في شنتشن.

 

وأكد قاو إكسيانجزهاو، الخبير المركز الوطني للزراعة التكنولوجيا تمديد الخدمة لوزارة الزراعة، أن البلد يعزز استراتيجية إنعاش المناطق الريفية وتشجيع التنمية الريفية الخضراء. التنمية الصناعية المهم.

新闻2.jpg

وعرض البروفيسور هونغ شين تطبيق الدالة الأعشاب البحرية من الأسمدة القابلة للذوبان في الماء. وقال أن الأسمدة الأعشاب البحرية لديها مجموعة واسعة من المزايا، لحماية البيئة مثال: الأخضر، ومقاومة قوية، والتغذية الشاملة، وتحسين مقاومة التربة والبرد والصقيع والتطبيق.  في الوقت نفسه، من الضروري باستمرار ابتكار التكنولوجيا العملية وتطوير معايير الصناعة، وزيادة جهود البحث والتطوير، وتطوير منتجات هرمون بيوستيمولاتينج مع تأثيرات ملحوظة.

 

السماد السائل الأعشاب البحرية أحد الاتجاهات الإنمائية الجديدة للأسمدة. مع التطبيق الموحد والعمل على حفظ واستخدام الأسمدة، لها مساحة كبيرة في التنمية في المستقبل. إضافة المتوسطة والعناصر النزرة للأسمدة السائلة وقد آثار بارزة في تعزيز مقاومة المحاصيل، وزيادة غلة المحاصيل وتحسين نوعية المحاصيل.

ba201805141306308870479.jpg

الأسمدة حمض الجينيك-2 القياسية رسميا تنفذ

 

من أجل تعزيز التنمية السليمة لصناعة الأسمدة الأعشاب البحرية، تماما الاستفادة من نقطة اختراق سوق الأسمدة الجديدة. الجينات الأسمدة التصنيع التنمية قمة منتدى برعاية اللجنة الفنية الأسمدة الجديدة "المجتمع الصيني للتغذية النباتية" والأسمدة وتنظمه شركة كايمينزي المحدودة للأسمدة بنجاح عقد في ووهان .

ودعا المنتدى عددا من كبار الخبراء ومنظمي الأعمال في هذه الصناعة لتقديم تقرير رئيسي في تطوير صناعة الأسمدة حمض الالجنيك. مثل: وزن كمية الأسمدة وتحسين الكفاءة، وحمض الالجنيك مجمع التصنيع تعزيز الطرق؛ تقرير جديد لصناعة الأسمدة ذات القيمة المضافة؛ الأعشاب البحرية بيوستيمولاتينج هرمون التطبيق في مجال الأسمدة؛ تقرير تحويل تكنولوجيا الأسمدة الأعشاب البحرية، إلخ... خلق عصر جديد من الأسمدة حمض الالجنيك!!!

新闻3.jpg

منتجات الأسمدة (الأعشاب البحرية استخراج الأسمدة) حمض الالجنيك، التي تنتمي إلى فئة المنشطات الحيوية. ذات قدرة تنافسية عالية في السوق. كنوع جديد من الأسمدة، والأسمدة حمض الالجنيك مزايا تحسين معدل استخدام الأسمدة وتحسين حالة التربة. فإنه يمكن تحسين الاستيعاب الفعال والاستفادة من النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم، بل أيضا تنظيم آثار الأسمدة التربة والمياه، والغاز ودرجة الحرارة. لتحسين المحاصيل مقاومة الجفاف ومقاومة البرد ومقاومة العث، الحد من الأمراض المنقولة عن طريق التربة المحاصيل والمخاطر، وزيادة غلة المحاصيل والجودة.

 


زوج من: مجاناً

في المادة التالية : مجاناً