بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في تطبيق الأحماض الدبالية المغلفة الأسمدة بطيئة-الإصدار
- Feb 05, 2018 -

الدبالية حمض المغلفة بطء-الإفراج عن الأسمدة براءة اختراع تكنولوجيا طلاء الأسمدة، وتستخدم الأسمدة بطيئة-الإصدار شيلاتينغ التآزر التي تنتجها عملية تحبيب حمض الأمونيا. على النقيض من الأسمدة تسيطر على بطء الإفراج بالبلاستيك (راتنج) كالمواد المغلفة، المغلفة مواد الإفراج عن بطء الأحماض الدبالية بطء الإفراج عن الأسمدة يمكن أن تتحول إلى المحاصيل الغذائية قابلة للامتصاص أو التربة تكوين المواد العضوية ، الذي لديه مهمة تحسين بنية التربة وتعزيز القدرة الإنتاجية المستدامة. في الوقت نفسه، وضع التآزري الإفراج عن بطء الفاصلة التي تسيطر عليها هو الوحيد في سوق ن، ف، ك المواد الغذائية لتعزيز كفاءة المعالجة لعناصر متعددة من الأسمدة، مع خصائص "الأسمدة، والمياه، والعمل، العائد" ، من معدل استخدام الأسمدة المركبة العامة زادت بنسبة 10%، متوسط محصول تسفر عن 15%، توفير 20%، حفظ المياه 30 ٪، مقاطعة العمال 30%، مع مراقبة الإخصاب العرفي، محصول القمح من 50 كجم، والذرة مو زيادة الإنتاج 70 كجم، بذور القطن إنتاج 30 كجم، بزيادة في الكفاءة لأكثر من 200 يوان لكل مو. في السنوات الأخيرة، استخدمت أستراليا جيا الدبالية حمض طلاء الأسمدة بطيئة-الإصدار على نطاق واسع في العديد من المحاصيل في شمال شرق الصين خبي وشاندونغ وخنان وهوبى المقاطعات الأخرى.

وينبغي في الدبالية حمض المغلفة بطء الإفراج عن الأسمدة ملاحظة النقاط التالية:

أولاً، "أحد المحاصيل مرة الأسمدة" يشير إلى القمح، والذرة، والقطن والأرز والمحاصيل الحقلية الأخرى أساسا، يمكن تحقيق محصول السماد مرة واحدة فقط. كما هو الحال في القمح 600 كيلوجرام/مو، 700 كغم/مو من الذرة، لينت 100 كغم/مو مستوى الإنتاج، وقت البذر في نهاية 40-50 كجم، فترة النمو كله يمكن لم يعد أعلى خلع الملابس. واقترح أنه ينبغي أن تطبق على الأسمدة على الخضروات وأشجار الفاكهة، ولكن يمكن تخفيض عدد الإخصاب. وينبغي ملاحظة عملية التسميد:

1-تجنب زراعة مختلطة البذار، للحيلولة دون الاتصال المباشر بين الأسمدة والبذور التي تسببها الأسمدة "حرق الشتلات." أسلوب التسميد العلمي استخدام الآلات الزراعية متعددة الوظائف لتحقيق البذر، وبمجرد الانتهاء، التسميد الأسمدة تطبيقها إلى جانب البذور من 8-10 سم.

2-وفي غياب إليه الإخصاب، تجنب قضيب الأسمدة وأول سقي، ثم الحرث والبذر. قضيب ينبغي الالتفات إلى قضيب حتى، بعد قضيب للاستيلاء على حراثة، بذر البذور.

ثانيا، إدارة التسميد. أخذ القمح على سبيل مثال، ينبغي إيلاء اهتمام بالإدارة للقمح الخضراء إلى العمل يدا المرحلة. عموما، استخدام "الدهون مرة واحدة" القمح والتسميد العرفي من القمح باللون الأخضر، العمل يدا المرحلة لا يوجد فرق كبير في النمو، ولكن نظام الجذر هو إلى حد كبير أكثر تقدما. بسبب تأخر تأثير النيتروجين في الأسمدة بطيئة الإفراج بداية الربيع، إينتيرنوديس الأولى والثانية من القمح يمكن أن تكون قصيرة والخشنة وهو تعزيز المتانة ساق كله والسكن المقاومة القدرة على تحسين. في مرحلة لاحقة، قد أظهرت أن كفاءة الأسمدة كان أطول، المصنع كان قويا، كان الإذن نظيفة، عدد الحبوب ووزن ألف حبة كانت متفوقة ومن الواضح أن نموذج التسميد العرفي. ولكن المؤامرات الفردية، أوائل الربيع القمح الأخضر فترة، قد تظهر حالة الشتلات أقل ما يقال "الأصفر" القمح، ومطاردة السماد الأخضر من القمح مقارنة هناك فرقا معينة.

هناك العديد من العوامل التي تسبب "اصفرار" من شتلات القمح خلال فترة الأخضر وانتقل إلى العمل يدا المرحلة التي ينبغي تحليلها وتعامل بشكل مختلف. مثل: الجفاف والصقيع، والمرض، وقد يسبب آفات القمح الشتلات "الأصفر". من حيث إدارة التسميد، والأسباب المحتملة: واحد هو قضيب أكثر شيوعاً متفاوتاً، أسفر عن القمح المحلي "الصفراء"، والثاني عدد كبير من القش وعاد إلى الميدان، مما أدى إلى تعفن القش والمنافسة نمو المحاصيل للمياه، في في الوقت نفسه، بعض شتلات القمح بعد نظام الجذر في القش فضفاضة، فمن الصعب على امتصاص العناصر الغذائية من التربة، هناك تعليق شتلات صغيرة الثالثة صفراء، والسماد الطفال الفردية، القدرة على الاحتفاظ بالمياه رديئة، قد ينتج القمح القزم و رقيقة، تيلر صغيرة وضعيفة، ويترك صفراء. لحالات مختلفة، يمكن علاج الإخصاب وفقا للأساليب التالية:

1. في الأسمدة، والقدرة على حفظ المياه من الأرض، لا تصلح للاخصاب "لمرة واحدة"، ينبغي أن تطبق.

2-المقرر أن سترو عاد القمح الشتلات علقت النتروجين الناجم عن الشتلات الأصفر، يمكن أن يصل أو فلق في الفترة من 5-10 كجم مو، أو جنبا إلى جنب مع تركيز 2% الرش ورقي حل اليوريا 30-50 كجم.

3-بذر كبير، الهدف عالية الإنتاج من الطريق السريع، ينبغي أن تكون مناسبة زيادة كمية الأسمدة، مثل إنتاج مو في 500-600 كجم، كمية الطلب لا ينبغي أن يكون أقل من 50 كجم.


Related Products