هو الأحماض الدبالية الغروانية؟
- Feb 05, 2018 -

صناعة الأحماض الدبالية كثيرا ما نسمع كلمة: "الأحماض الدبالية الغروانية، في الواقع، هذه الكلمة الفقراء. الدبالية حمض ليست الغروية في الطبيعة والغروانيه "الغراء"، "لزج" لا يهم

ما هو الغروانية؟ بتعريف المواد الكيميائية: الخليط من مادة مشتتة من 1 إلى 100 نانومتر إلى هيئة أخرى تسمى الغروانية. مياه النهر الأصفر عكر يحتوي على غاية ما يرام الطمي هو الغروانية، يحتوي على الهواء الطقس الضباب جيد جداً الغبار الغروانية، ويذوب الأحماض الدبالية القابلة للذوبان في الماء الحل هو الذي يشكل الغروانية؛ بيد أن وجود واحدة من الطمي والغبار والأحماض الدبالية والفحم المجوَّى ليس خليط، أنها ليست غروانيه.

الحل والغروانيه هي مختلطة، إلا أن حجم الجسيمات الجسيمات المشتتة في الحل عادة أصغر بكثير. مثال آخر لإيجاد حل لمقارنة: ملوحة المياه المالحة إلى حل، وقال الأحماض الدبالية الغروانية ما يعادل القول عش هو الحل، وبار السخيفة.

معنى الغروانية قبل 200 سنة كانت مختلفة عن الحاضر. الغروانية ثم يشير إلى مضمون الغروية، التي تناظر البلورة. والفرق حجم الجسيمات: فرقت بلورات (مثل عش) حلت بالأيونات أو الجزيئات الصغيرة، المواد الغروية (مثل الصمغ حمار، الجيلاتين) حلت حضور الجزيئات الكبيرة. في أي حمض الدبالية، الفترة التاريخية يمكن أن يسمى الغروانية.

وبهذه الطريقة، الأحماض الدبالية لها بعض العلاقة مع الغروانية في التاريخ.

وعلاوة على ذلك، وفقا للنظرية الكيميائية الحديثة، الأحماض الدبالية والغروانيه قد المشتركة قليلاً. هناك منطقة ضخمة لاتصال بين هاتين المادتين أن تشكل الغروية، مثل منطقة الاتصال بين الرواسب والمياه في النهر الأصفر ومنطقة الاتصال الكبيرة بين الأحماض الدبالية والهواء، لأن المجهرية الأحماض الدبالية جوفاء أكثر بكثير.

وقد وضعت دراسة الغروانية والكيمياء السطحية، التي لا يمكن فصلها عن سطح سطح الاتصال،، والمواد الغروية من الكربون المنشط والأحماض الدبالية قد درست ومعا. وهذا هو القاسم المشترك للأحماض الدبالية والغروانيه.

هناك علاقة بين الأحماض الدبالية والغروانيه، ولكن فإنه لا يمكن القول أن الأحماض الدبالية هو الغروانية.


Related Products