الدبالية حمض الأسمدة للذوبان في الماء تعزيز التنمية التكاملية للمياه والأسمدة
- Feb 05, 2018 -

في السنوات الماضية 2013، تم شعبية في التكامل بين الماء والأسمدة في بلدنا والبلدان المتقدمة النمو، والدباليه حمض الأسمدة للذوبان في الماء قد لعبت دوراً حيويا في تنمية التكامل من المخصبات والأسمدة. مع التطور المستمر للزراعة، الإدارة الزراعية المكثفة تدريجيا أظهرت مزاياه البارزة، وتغيير وضع التسميد والري وضع أحد جوانب هامة للتنمية المنسقة للزراعة إدارة مكثفة، والبيئة.

من قضيب الماضية، التخلي عن التطبيق، والفيضانات ثم الري إلى سماد الحالية دعم الري بالرش، التنقيط ونظام الري، من ناحية لتجنب هدر الأسمدة وتلوث الغبار، من ناحية أخرى، حفظ الري المياه، وخفض تكاليف الإنتاج. وبهذه الطريقة، نوعية السماد أيضا طرح متطلبات أعلى، وكلاهما استخدام نتائج جيدة، وأن تفي بمتطلبات الإخصاب.

في التنقيط هي نظام الري الري والرش والتنقيط والرش الأجهزة الأساسية. الحد الأدنى لحجم المقطع قناة تدفق يتراوح بين 0.3-1.0 مم. لأن مسار تدفق الرأس وفوهة قطره صغيرة، حتى أنه من السهل أن يسبب انسداد قناة تدفق.

الأسمدة كله للذوبان في الماء يمكن أن تذوب في الماء بسرعة وأنه من الأسهل لاستيعاب من المحصول، ومعدل استخدام امتصاص مرتفع نسبيا. أكثر أهمية أنه يمكن تطبيقها للري الرذاذ ومرافق أخرى للزراعة، لتحقيق التكامل بين الماء والأسمدة، وتحقيق كفاءة المقاطعة، الأسمدة، حزب العمل، وزيادة الإنتاج، جنبا إلى جنب مع تنمية الزراعة مرفق والرش التسميد الري بالتنقيط، جميع الأسمدة للذوبان في الماء أصبح اتجاها حتمياً، وسوف تكون الجرعة كبيرة أكثر وأكثر.

الولايات المتحدة بنسبة 25 في المائة للذرة، 60 في المائة من البطاطا، 32.8 في المائة من أشجار الفاكهة باستخدام دمج تكنولوجيا المياه والأسمدة، إسرائيل، أكثر من 90 في المائة استخدام التكنولوجيا المتكاملة في مجال المياه والأسمدة الزراعية.

تكامل تكنولوجيا المياه والأسمدة في الصين متخلفة. الصين البساتين القائمة، الذرة، البطاطا، وقصب السكر والأخرى مساحة زراعة أكثر من 1 بیلیون فدان، لكن إدماج المياه والأسمدة تطبيق نسبة 3% فقط. (2012، المياه الوطنية ومجال تطبيق التكامل الأسمدة حوالي 35 مليون فدان).

جودة منتجات الأحماض الدبالية في السوق يختلف عن عملية التكرير. رديئة لأولئك الذين يستخدمون منتجات الطرق الفيزيائية (مثل الرياح مختارة)، على الرغم من أن مظهر أسود، جيد جداً، ولكن غير قابل للذوبان في الماء، حمض fulvic محتوى النشاط منخفضة، والفسيولوجية، ومن الصعب استخدامه كسماد الري الرش والتنقيط الأسمدة.

الأحماض الدبالية التي تم الحصول عليها بطريقة كيميائية يمكن أن تصل إلى أكثر من 50%، حتى يصل إلى 90%، وغالباً ما الصوديوم، الأحماض الدبالية البوتاسيوم أو الأمونيوم الملح، قابل للذوبان في الماء، ولكن أيضا من السهل مع غيرها من المغذيات (النيتروجين والعناصر النزرة)، وذلك غالباً ما تستخدم كسماد سائل الخام المواد، يمكن أيضا تطبيق واحد، في تركيز الحل الأصلي لحوالي 5%-10%، ولكن معظمها مختلطة مع الأسمدة والمواد الغذائية، وأدلى الدبالية حمض الأسمدة للذوبان في الماء. من التكوين، الدبالية حمض الأسمدة للذوبان في الماء أيضا مادة أسمدة غير عضوية عضوية مركب.

العديد من الأملاح المعدنية الدهنية من حامض الفوسفوريك تقريبا غير قابلة للذوبان في الماء، ومشكلة صعبة في إعداد العنصر العديد من الأسمدة السائلة. لأن ها هو عنصر تحفيز النبات، ليس فقط، بل أيضا على الأسمدة إلى وسولوبيليزيشن من العناصر غير العضوية، أن القابلية للذوبان للفوسفات المختلفة في حل الأحماض الدبالية هو تحسن كبير، الذي يصبح فعال العضوية غير العضوية الأسمدة إلى السوائل. في الوقت الحاضر، العلامة التجارية الشهيرة الأجنبية العديد من الأسمدة السائلة نوع الأحماض الدبالية من المواد المعقدة. الولايات المتحدة مع فحم براون نجا من الأسمدة السائلة مبيعاً دول جنوب شرق آسيا، وقد دخلت السوق الصيني.

الدبالية حمض البوتاسيوم والصوديوم الأحماض الدبالية على مزايا قابلة للذوبان في المياه ومقاومة للتربة الصلبة، معقمات، ولا من هطول الأمطار، إلخ، وهي أكثر فائدة لانصهار الأسمدة للذوبان في الماء، ومناسبة للأسمدة الزراعية الحديثة أساليب مثل الري بالتنقيط والري بالرش والري تسلل.

ولذلك، من الضروري إضافة الأحماض الدبالية والأحماض الدبالية الصوديوم في الأسمدة للذوبان في الماء، والذي له مغزى هام بطيء النيتروجين والفوسفور الجانبية وتعزيز البوتاسيوم. الدبالية حمض المستخدمة في الري بالتنقيط رش الأسمدة للذوبان في الماء يمكن تقليل كمية الأسمدة الكيميائية وتحسن بشكل كبير أثر الأسمدة.

ارتفاع البوتاسيوم حمض الدبالية النشطة واحدة من أفضل الأسمدة للذوبان في الماء باللون الأخضر، والزراعة العضوية، والذي يسرع تطوير الزراعة الحديثة، والمياه والأسمدة، يقلل من جرعة الأسمدة، ويحسن من معدل الاستفادة من الأسمدة، ويحسن نوعية المنتجات الزراعية إلى حد كبير. ولذلك، قد وضع هذا النوع من السماد السائل على تعزيز التكامل الماء والأسمدة للتكنولوجيا الزراعية الحديثة أهمية عملية هامة.


Related Products