الأسمدة الأحماض الدبالية الحماية البيئية
- Feb 05, 2018 -

والدبال هو المواد العضوية المعقدة التي شكلتها الآثار الطويلة الأجل أندبيولوجيكال الفيزيائية والكيميائية للحيوانات والنباتات وتربة الطين أسفل المياه يحتوي على الدبال، التعفن

مسحوق الخام الأحماض الدبالية.

الاستعمار بوليمر جزيء ضخم مع بنية كيميائية معقدة مع مجموعات الكربوكسيل والفينوليه وكيتون، ووزنه الجزيئي من 102 ~ 106. من مصادر مختلفة، ويختلف تكوين الدبال، يمكن تقسيم الدبال وفقا لها القابلية للذوبان في الأحماض والقلويات: الأحماض الدبالية كما هو معروف الأحماض الدبالية (ها)، وحمض الغنية (اتحاد كرة القدم)، المواد الدبالية. المواد العضوية في مياه الشرب الطبيعية، أساسا هكتار، تركيز يتراوح 20μg/لتر من المياه الجوفية إلى السطح المياه ملغ، ارتفاع محتوى، وأسوأ من ذلك الحالة الصحية للمياه. محتوى الأحماض الدبالية عموما مصدر المياه حوالي 50% ~ 90 مجموع العضوية يهم بملغ، ويجلب وجود الأحماض الدبالية في مياه الشرب الطبيعية سلسلة من تأثير على الإنسان والحيوان والنبات:

هكتار (1) عامل إلى تتبع عناصر معدنية. وجود الأحماض الدبالية، من ناحية، وسوف تجعل محتوى الأيونات المعدنية وإفلات العناصر النزرة في المياه، الملوحة وانخفض، وبالتالي تدمير الجسم من بعض العناصر مثل كاليفورنيا، مغ، مينيسوتا، الخامس، مو، الامتزاز so2-4 وغيرها والتوازن، من ناحية أخرى ، يمكن أن تؤثر في السمية من الأيونات المعدنية والتوافر البيولوجي

(2) المواد الدبالية في المسطحات المائية هي السلائف الهامة النفايات المهلجنة. والدبال من السهل جداً أن تكون في عملية كلورة مصنع المياه للنموذج تعقيم المنتجات دببس وثلاثة المواد المسرطنة مثل الهالوجين ثمس. ويقال أن ما يقرب من جميع المركبات العضوية الطبيعية المائية قد تكون المكلورة أثناء عملية التعقيم، والتي تعد حوالي نصف الكائنات الحية المائية المذابة السلائف الأكثر أهمية لإنتاج ثمس. يتم إظهار النتائج التي حلت الأحماض الدبالية السلائف الرئيسية من MX (نوع من التعقيم ثانوي مع القوى المحدثة للطفرات) في هيئة المياه الطبيعية، وبعض الفينولية، ومركبات حامض ألدهيد والعطرية قد تلعب دوراً هاما في تشكيل MX.

(3) الدبالية حمض واحد من العوامل البيئية الرئيسية التي تؤدي إلى مرض كاشين-بيك. مياه الشرب المواطنين في جناح مرض كاشين-بيك غالباً ما يكون الماء القبو رطبة مظلمة، لا يكفي أشعة الشمس، الأحماض الدبالية في المياه فقد حل الخفيفة أقل، حيث المحتوى مرتفع.

(4) تغير الدبال (HS) الممتلكات التي سببها تحمض المياه سوف تؤثر على البيئة. مع استمرار تدهور بيئة معيشة البشر، والتشكيل من الأمطار الحمضية، والبحيرات والمياه الطبيعية الأخرى في انخفاض درجة الحموضة. يتم زيادة محتوى النيتروجين العضوي HS في المياه، وانخفضت نسبة هيدروفوبيكسوبستانسيس والمواد ماء، ومحتوى الكربون والحموضة من مجموعة الكربوكسيل انخفض ومحتوى الأكسجين والحموضة من الفينول والدهيد زيادة، التي أدت إلى السمية للأسماك وزيادة الإنتاج الأولى للعوالق النباتية، واختفاء بعض الأنواع الحيوانية الرئيسية، وانخفاض النباتات العملاقة، زاد عدد النباتات يفضل التعامل مع مستجمعات المياه.


Related Products