آفاق تطوير الأسمدة الدبالية حمض
- Feb 05, 2018 -

1، العملية برمتها من المواد الغذائية الخضراء في الصين، ونظام تكنولوجيا مراقبة الجودة، كلها قد وصلت إلى الاتحاد الأوروبي، أن الولايات المتحدة واليابان والدول المتقدمة الأخرى معايير الجودة والسلامة الغذائية، كان تمشيا مع الدولي، لكن كيفية المنتجات الخضراء الغذاء المأمون، أن المشكلة الأساسية تكمن في كيفية التغلب عليها، ومنع تلوث التربة من وجهة نظر الإخصاب، يجب أن تلتزم بالجمع بين استخدام الأحماض الدبالية الأسمدة هو الخيار الوحيد، والمزيج من الأحماض الدبالية و الأسمدة الكيماوية يمكن تحقيق 1 + 1 > 2 تأثير التكامل.

2-عدد كبير من الدراسات تبين أن الأحماض الدبالية هو أفضل صديق لغير العضوية، فإن بطء الإفراج عن وكيل ومثبت من الأسمدة الآزوتية، مؤازر لاسمدة الفوسفات، وعامل واقية من أسمدة البوتاس، المنظم وخالب عامل عناصر النزرة، الأحماض الدبالية قد أثر تآزري كبير على الأسمدة الكيميائية، وهو جبل ايفرست الأسمدة العالم في الوقت الحاضر.

3-اتجاه التنمية المستقبلية للأسمدة الدبالية حمض: ذكي المتخصصة والمعقدة، وطويلة الأمد، والحبيبية والإقليمية، مثل الدهون كذبة.

هذا يدل على أن وضع وتطبيق الأسمدة الدبالية حمض الواعدة، فقط يمكن تحقيق استخدام الأسمدة الدبالية حمض أخضر الأسمدة الكيماوية الزراعية، يمكن تعزيز وتشجيع الإنتاج والتنمية الزراعية الخضراء المنتجات.

تدابير المفرطة التي ضررها وتحسين استخدام الأسمدة غير العضوية والمبيدات الحشرية، في العقود القليلة الماضية، في الصين ازداد استهلاك الأسمدة بمرات 10 مرات، ولكن زاد إنتاج الحبوب بالوقت فقط 1 مرات، مما يدل على أن وقد استخدمت الأسمدة الكيميائية في الزائدة، إذا الحالية باستخدام الأسمدة العضوية والمبيدات، بعد 50، سيتعين على الصين ثلث الأراضي الزراعية إلى أرض جرداء، وفقا لتقديرات الخبراء، في العالم، وفقا للمعدل الحالي للتلوث، في 30 سنوات، الأرض من الصعب العثور اثني عشر تربة نظيفة 1 بوصة.

2002، التربة في الصين وقطاع الأسمدة، 14 عضوا في "مجلس الدولة"، أن رد الفعل من الأسمدة الكيميائية ومبيدات الآفات واستخدام آخر غير علمي لتلوث التربة، الضرر الذي يلحق بالبيئة، والتي تؤثر على الخطورة لصحة الإنسان، أثارت فورا الاهتمام تشو ورئيس مجلس الدولة ون جيا باو، رئيس مجلس الدولة ون شخصيا تعليمات: مبيدات الآفات، والأسمدة الكيماوية، ليس فقط إلى تفاقم التلوث البيئي، وعلاوة على ذلك، تراجع القوات البرية قد أصبح مشكلة رئيسية تؤثر المستدامة تطوير الزراعة ويجب أن تحل بالتدابير.

1، النهوض بالتكنولوجيا المتقدمة العملية، التطبيق الرشيد للمبيدات الحشرية والأسمدة.

2، تطوير مبيدات الآفات البيولوجية، الترويج للأعداء الطبيعية لمنع المرض وتكنولوجيا مكافحة الآفات.

3-تشجيع المزارعين على استخدام السماد الطبيعي

4، تطوير الأطعمة الخضراء، والأغذية العضوية.

5، دليل استخدام مبيدات الآفات والأسمدة استخدام المعايير، وتدريجيا تقليل كمية الأسمدة الكيميائية ومبيدات الآفات. وهذا علوم زراعية الموصى بها وثورة التكنولوجيا، أحد أعمال الهامة والعاجلة، والحاجة إلى التخطيط المبكر والنشر، تعزيز التوجيه، وتنفذها بصرامة.

تعليمات القيادة بالكامل شرح الحاجة إلى الأسمدة العضوية أكثر، رقابة صارمة على كمية الأسمدة التطبيق، مهمة ملحة.

من البيانات الخارجية، والولايات المتحدة في 80 's (1986) وبدأ تعزيز الأسمدة الدبالية حمض، في ذلك الوقت، بعض الناس في الصين يدعو إلى الأخذ بالمظاهرة، ولكن من الولايات المتحدة بشأن النقل البحري تكاليف كبيرة جداً، المزارعين من الصعب أن يقبل. في السنوات الأخيرة، والبحث والتطوير للأسمدة الأحماض الدبالية، بالإضافة إلى المؤسسات الوطنية والمؤسسات الخاصة والمنظمات المختلفة، بنشاط الاضطلاع بدراسة الأسمدة الدبالية، التنمية والنهوض، وهو أيضا الفضل للإصلاح والانفتاح.


Related Products