تأثير الشامل لوظائف متعددة من الأحماض الدبالية.
- Feb 05, 2018 -

1-الدبالية حمض مادة غروانيه عضوية بامتصاص الماء ووظيفة التخزين.

تبادل الأيونات الموجبة الأحماض الدبالية كمية كبيرة، يكون المخزن المؤقت الامتزاز قويا وقدرة كلات، يمكن رفع معدل استخدام المغذيات في التربة، المخزن المؤقت حمض-قاعدة الضرر الدالة إلخ.

الدبالية حمض هو الغروانية جزيء ضخم عضوية ومع امتصاص الماء القوية ووظيفة التخزين، معدل امتصاص الماء من جزيئات الطين هو 50%-60%، ومعدل امتصاص المياه من المواد الدبالية يمكن أن تصل إلى 500 600 ٪، حيث يتم استخدام الأسمدة الدبالية حمض مفيدة لتحسين حالة المياه في التربة.

2-الدبالية حمض يمكن تحسين بنية التربة

يتم تحديد خصوبة التربة بواسطة الغروانية المعدنية المعقدة، وغير العضوية غير العضوية العضوية عموما في محتوى التربة من أكثر من 95%، والتربة الأسمدة مؤسسة له بعض التأثير، ولا يمكن تغييرها بتدابير اصطناعية، والعضوية الغروانية هي الدبالية حمض المواد، وعموما تمثل فقط غير العضوية العضوية المعقدة 5% أو نحو ذلك، ولكنه لا يقل أهمية المعادن الغروانية، ويمكن التحكم بواسطة تدابير اصطناعية، واستخدام الأسمدة العضوية ومحسنات التربة الدبالية حمض والأسمدة تحسين التربة ل زيادة محتوى الأحماض الدبالية في التربة، وتطبيق حمض الدبالية في المجاميع التربة على شكل اللاصقة، تحسين التربة العضوية-العضوية المعقدة، تحسنت بنية التربة عن طريق زيادة المجاميع استقرار المياه حجم الحبوب الكبيرة ، حتى يمكن تحسين استخدام الأسمدة الدبالية حمض فعالية الهيكل المادي لمختلف أنواع التربة، حيث قيل أن الأحماض الدبالية مكيف تربة ذات جودة عالية.

3، ورقي تطبيق الدبالية الأسمدة السائلة الحمضية، يمكن تقليل الموصلية ستوماتال، وتقليل النتح الرطوبة وخسارة. الموصلية ليف ستوماتال من القمح بمقدار 33.7 في المائة بالمقارنة مع القمح بالرش حمض fulvic. الدراسة من "خنان أكاديمية العلوم الزراعية"، القمح رش الأحماض الدبالية الصفراء، ليس فقط ليف stomatal الموصلية انخفضت، لكن أيضا تقليل درجة فتح المسام القمح وإغلاق الثقب، ولكن أيضا لتوفير المواد الغذائية للقمح.

4، يمكن أن تحفز الأحماض الدبالية الجذر نمو المحاصيل، وتعزيز قدرة امتصاص المياه من الجذور.

الدبالية حمض يحتوي على مجموعة متنوعة من المجموعات الوظيفية مع النشاط الكيميائي والنشاط البيولوجي، والتي يمكن أن تحفز النمو والتنمية من المحاصيل، بغية جعل إنبات البذور المبكرة، الإنبات مبكرا، والأزهار المبكر، الاثمار المبكر، ولكن أيضا زيادة حيوية لطول الجذر والجذر الجذر، وتعزيز قدرة جذور المحاصيل على امتصاص المواد الغذائية والمياه.

5، الأحماض الدبالية يمكن تعزيز وظيفة التنظيم الفسيولوجي للنباتات، وتحسين القدرة على مقاومة البرد للمحاصيل.

تطبيق الأسمدة الدبالية حمض يمكن تعزيز نشاط الإنزيمات في التربة والنبات، وتنظيم وظيفة فسيولوجية والأيضية للمحاصيل، وتعزيز قدرة على التكيف للمحاصيل في الظروف البيئية غير المواتية.

خلاصة القول، الأحماض الدبالية والأسمدة الدبالية حمض، وهيكل التربة ويمكن تحسين، تحسين الخصائص الفيزيائية والكيميائية للتربة، يمكن حفز قدرة الاحتفاظ والأسمدة مياه التربة، ونمو وتطور الجذر للمحاصيل المحسن، هو تخفيض قدرة امتصاص الماء، يتناقص بمياه الرشح والخسارة، وهو زيادة قدرة المحاصيل على مقاومة البيئة المعاكسة


Related Products